نظام التوظيف الإلكتروني
نظام يتيح التقديم الكترونيا على الوظائف الاكاديمية والإدارية والفنية التي تعلن عنها الجامعة عن طريق المسابقة الوظيفية.
الخدمة حاليًا مغلقة
الوظائف الأساسية للنظام:
- يتيح نظام التوظيف الالكتروني إمكانية الإعلان عن الوظائف بشكل سهل ويمكن للمتقدمين التقدم للوظائف عن طريق النظام.
- فرز المتقدمين وتحديد الذين تم قبولهم او رفضهم عن طريق النظام.
- جدولة المقابلات الشخصية بشكل سهل وفعال.
- الدخول من خلال الرابط خلال فترة التقديم
- اختيار التخصص
- تعبئة نموذج التقديم
- سوف تظهر رسالة بيانات الدخول للملف الشخصي وإرسال نسخة منها للبريد
- تسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور
- سوف تظهر لوحة التحكم يمكن من خلالها متابعة حالة الطلب وتعديل البيانات من ملف التعريف
- الدخول من خلال الرابط خلال فترة التقديم
- اختيار التخصص
- تعبئة نموذج التقديم
- سوف تظهر رسالة بيانات الدخول للملف الشخصي وإرسال نسخة منها للبريد
- تسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور
- سوف تظهر لوحة التحكم يمكن من خلالها متابعة حالة الطلب وتعديل البيانات من ملف التعريف
حسب الشروط التي سيتم الإعلان عنها من قبل عمادة الموارد البشرية وتنمية القدرات.
حسب الشروط التي سيتم الإعلان عنها من قبل عمادة الموارد البشرية وتنمية القدرات.
لا يوجد مستندات مطلوبة
لا يوجد مستندات مطلوبة
- توفير الوقت والجهد بحيث يمكن التقديم على الوظائف عن طريق النظام.
- تحسين عملية الاختيار بحيث يمكن استخدام المزايا التحليلية التي يقدمها النظام لتحليل المعلومات عن المتقدمين.
- التحكم في الوصول للمعلومات والملفات مع الحفاظ على الخصوصية والأمان.
- توفير الوقت والجهد بحيث يمكن التقديم على الوظائف عن طريق النظام.
- تحسين عملية الاختيار بحيث يمكن استخدام المزايا التحليلية التي يقدمها النظام لتحليل المعلومات عن المتقدمين.
- التحكم في الوصول للمعلومات والملفات مع الحفاظ على الخصوصية والأمان.